-->
بركان المعلومات بركان المعلومات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

افضل اللابتوبات من ناحية البطارية 2021 | بطارية طويلة الأمد

مع تقدم التكنولوجيا في هذا العصر الحديث ، أصبحت أجهزة اللابتوب أكثر من أي وقت مضى شيء ضروري من أجل الوصول إلى تطبيقات العمل والمدرسة وكذلك التطبيقات المستندة إلى مواقع الويب. من أجل أن تبقى على اتصال دائم أثناء العمل أو الدراسة دون الحاجة إلى شحن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، قمنا في هذه المقالة بإدراج قائمة لافضل اللابتوبات من ناحية البطارية 2021.

أفضل 10 لابتوبات ببطارية طويلة الأمد


أن عمر البطارية الطويل يُعتبر أولوية كبيرة جدًا من أجل البقاء على اتصال دائم ببقية العالم بدون انقطاع. تستطيع هذه القائمة التي قمنا بإدراجها في هذه المقالة أن تبقيك متصلاً بالإنترنت وتعمل لفترة أطول عندما تحتاج إلى فصل الطاقة. مع إنتشار فيروس كورونا في عام 2020 ، لقد إختارت العديد من المدارس والجامعات تقديم التعلم عن بُعد ، إما بدوام كامل أو جزئي.


افضل اللابتوبات من ناحية البطارية 2021 | بطارية طويلة الأمد

وهذا بدوره ما سيزيد إنتشار أجهزة الكمبيوتر بشكل رهيب للغاية حيث ستصبح تقريبًا موجودة في كل مكان ، سواءً في الفصول الدراسية أو في الحرم الجامعي. في وقتنا الحاضر ، إنتشرت أجهزة الكمبيوتر انتشارًا كبيرًا في حياة الطلاب ، وهذا يرجع إلى دراسة الطلاب من عن بُعد.


على العموم ، سيحتاج الطلاب إلى النظر بشكل رئيسي في قيمة عمر البطارية الطويل كأحد العوامل الحاسمة في اختيار جهاز اللابتوب ، بحيث أنه جهاز اللاب توب ذو عمر بطارية طويل سيمنحهم القدرة على الانتقال من غرفة إلى أخرى دون الحاجة إلى البحث عن منفذ طاقة.


كما هو معروف لدى الكثيرين أن جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يتمتع بعمر بطارية جيد للغاية ، سيكون جهاز نحيف للغاية يعمل بالطاقة المنخفضة يضحي بالأداء من أجل القيام بالضغط على كل دقيقة إضافية من الشحن. كما هو معروف أنه كلما كان النظام أقوى ، زادت القوة التي يستهلكها ، وبالتالي ، قل الوقت الذي يمكن للبطارية التعامل معه لتزويد تلك الطاقة.


دائمًا ، يقوم مصنعي أجهزة اللابتوب بالبحث بشكل مستمر عن طرق جديدة يمكن من خلالها القيام بإطالة عمر بطارية جهاز الكمبيوتر المحمول ، وهذا ماحقق أرباحًا ضخمة بالنسبة لهم خلال السنوات القليلة الماضية. 


بينما على الجانب الآخر لا تزال أجهزة اللابتوب فائقة النحافة وكذلك أجهزة اللابتوب التي تم تصميمها للقيام بمهام الإنتاجية الأساسية (مثل أجهزة Chromebook) توفر معظم الوقت في حالة الشحن ، فأنه على الجانب المقابل هُناك عدد كبير من الأنظمة التي تتميز بعمر بطارية قوي بدون الحاجة إلى التضحية بالأداء.


قبل القيام بشراء جهاز كمبيوتر جديد هُناك بعض النصائح التي يجب عليك معرفتها ، لهذا قمنا بعمل مقالة خاصة بكيفية شراء جهاز كمبيوتر جديد يمكنك الإطلاع عليها.


في هذه الأيام ، بإمكانك العثور على عمر بطارية مذهل للغاية في كل فئة تقريبًا من أجهزة اللابتوب. لهذا السبب ، قمنا في هذه المقالة بمساعدتك في معرفة أي من هذه الأجهزة سيوفر لك بالفعل أفضل battery life. ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أجهزة اللابتوب ، سواءً كانت من أجهزة Chromebook إلى أجهزة 2 في 1 إلى أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب. 


لاب توب dell latitude 7400


لاب توب dell latitude 7400

حسنًا ، في بداية قائمتنا لأفضل أجهزة اللابتوب ذات عمر بطارية طويلة الأمد جاء لاب توب Latitude 7400 الذي يضم إمكانات جهازين في جهاز واحد. أن لابتوب Latitude 7400 يُعد أحد أفضل اللابتوبات المحمولة القابلة للتحويل ، بالإضافة إلى إمتلاكه عدد من المميزات الرائعة وسعر مناسب للغاية. أن أكثر مواصفات لابتوب Latitude 7400 إثارة للإعجاب هي عمر بطارية الجهاز. 


بالتأكيد ، لاتزال خيارات معالجات Core i5 و i7 قوية ، على الرغم من أن خيارات معالجات Core من الجيل الثامن ليست الأحدث من شركة Intel.


في هذا الجهاز ، ستحصل على ذاكرة وصول عشوائية (RAM) بسعة تصل إلى 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت ، وكذلك ذاكرة تخزين صلبة بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت. أضف إلى ذلك ، يمتلك الجهاز شاشة رائعة ذات مقاس 14 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل ، وبطارية أكبر 60 وات في الساعة ، وبالتالي ستتمتع بعمر بطارية طويل.


على أي حال ، بغض النظر عن التكوين الذي يتمتع به هذا الجهاز ، إلا أنه بمجرد وصول بطارية الجهاز إلى نهاية الشحن ، تدعي شركة Dell أن ميزة ExpressCharge ستقوم بتوفير إعادة شحن للجهاز بنسبة ٪80 في غضون ساعة واحدة فقط.


لاب توب Acer Aspire 5


لاب توب Acer Aspire 5

في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات التصميم الأنيق والسعر الرخيص ، من الصعب أن تجد جهاز لابتوب قوي للغاية. على أي حال ، هذا السبب لايمنع من النظر إلى أجهزة Acer Aspire ، التي بدورها تعمل على تقديم جودة شاملة وكذلك سعر معقول للغاية. أن عمر البطارية الطويل لجهاز Aspire 5 يُعتبر هو بطاقة الإتصال البارزة لهذا اللابتوب الرائع. 


بطارية لابتوب Acer Aspire 5 تستمر في العمل بشكل متواصل لمدة تصل إلى 9 ساعات حسب ما أعلنت عنه الشركة ، وبالتالي هذا يُعد أعلى بشكل ملحوظ مما توفره معظم أجهزة اللابتوب التي تقل قيمتها عن 500 دولار. بالإضافة إلى ذلك ، بإمكانك الحصول على أداء لائق من معالجات Intel Core و AMD Ryzen وأيضًا شاشة عالية الدقة ذات مقاس 15.6 بوصة.


لاب توب Acer Swift 1


لاب توب Acer Swift 1

إذا كُنت ترغب في الحصول على جهاز لابتوب ذو عمر بطارية طويل ولا تمانع في إذا كان أداء الجهاز أقل قليلاً من لابتوب Aspire 5 فعليك بالحصول على لاب توب acer swift 1. يتمتع هذا اللابتوب بحجم صغير وعمر بطارية طويل وأيضًا بسعر رخيص للغاية.


ومع ذلك ، فإن لاب توب acer swift 1 مؤهل للمهام الأساسية بشكل كبير للغاية ، بحيث تستطيع القيام بهذه المهام طوال اليوم دون أن تنفذ بطارية الجهاز. بحسب الإختبارات التي أجريت على بطارية لابتوب Acer Swift 1 فقد وصلت مدة استمرار عمل الجهاز دون شحنه إلى أكبر من 9 ساعات ، تقريبًا 10 ساعات متتالية وهذا حسب ما تدعيه الشركة.


لقد تمكن هذا الجهاز من الوصول إلى هذا الرقم باستخدام أداء أقل ، وأيضًا استخدام معالجات Intel Pentium و Celeron الأكثر كفاءة. على أي حال ، يمتلك الجهاز أيضًا شاشة عالية الدقة ذات مقاس 14 بوصة. يمكنك كذلك الإطلاع على قائمتنا بأفضل برامج تصميم الجرافيك لأجهزة الكمبيوتر.


لابتوب Macbook Pro 16-inch


لابتوب Macbook Pro 16-inch

مجرد السماع عن اسمه للوهلة الأولى ، فإن أول ما يخطر في بالك هو عمر البطارية الطويل الذي يتمتع بها لابتوب MacBook Air من شركة Apple. لقد تجاوزت أحدث الطرازات للابتوبات MacBook Pro بالفعل لابتوب Air الرشيق.


أن أحد المميزات الرائعة الذي يتمتع بها لاب توب أبل macbook pro الكبير في الحجم هي أنه يمكن لشركة Apple الضغط على بطارية أكبر بداخل هذا الجهاز ، حيث أنه في حالة الإصدار ذو مقاس 16 بوصة ، تكون بطارية الجهاز أكبر بكثير. على سبيل المثال 100 وات في الساعة مقارنة بـ 58 وات في الساعة للإصدار 13 بوصة.


يحتوي لابتوب MacBook Pro على مساحات أكبر للمكونات عالية الجودة ، ولكن على الجانب الآخر فإنه من المفترض أن تحصل على ساعة إضافية من عمر البطارية من لابتوب MacBook Pro ، وبالتالي فإن ميزة الجودة العالية للجهاز يمكنها محو ذلك بسرعة.


على أي حال ، إذا كُنت ترغب في الحصول على عمر بطارية أكثر اتساقًا لمدة تصل إلى 10 ساعات ، فإن لابتوب MacBook Pro الأصغر هو اللابتوب المناسب لذلك.


لابتوب ASUS ExpertBook B9450


لابتوب ASUS ExpertBook B9450

أن أحد اللابتوبات المدهشة للغاية والتي يجب على أي شخص القيام بإقتنائها هو لابتوب ASUS ExpertBook B9450 الذي يزن 1.9 رطلاً فقط ويُعد ببطارية مذهلة تصل إلى 24 ساعة عند إطلاق الجهاز للمرة الأولى.


أن الميزة الأكثر روعة الذي يقدمها لاب توب اسوس هي لوحة أرقام LED المدمجة في منطقة لوحة التتبع بلوحة المفاتيح. مثل لابتوب Dell Latitiude 7400 ، فإن هُناك أيضًا ميزة وضع الشحن السريع الذي تقوم بإعادة شحن البطارية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة في 40 دقيقة فقط.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجموعة ExpertBook B9450 تقوم بالجمع بين أفضل عمر للبطارية والذكاء في التصميم بحيث تجعل هذا الجهاز المحمول مناسبًا للقيام بالأعمال. تعرف كذلك على قائمتنا لأفضل أجهزة اللابتوب الخاصة بالمبرمجين 2021.


لاب توب Google Pixelbook


لاب توب Google Pixelbook

منذ سنوات قليلة ، قامت شركة جوجل بطرح مفهوم Chromebook حول جهاز لابتوب رخيص مع مواصفات يمكن من خلالها القيام بتوفير عمر بطارية طويل للغاية باستخدام نظام التشغيل Chrome الفعال وكذلك التطبيقات المستندة إلى السحابة. 


أن غزوات الجهاز لأنظمة Chromebook مع التركيز كذلك على المواصفات والسعر الأعلى إتخذت أسلوب مختلف ، بالرغم من النجاح الكبير  الذي حققه هذا الجهاز في هذا المفهوم.


هُناك العديد من المواصفات المذهلة الذي يتمتع بها لاب توب Google Pixelbook مثل إحتوائه على معالجات Intel Core ولوحة مفاتيح فائقة وكذلك شاشة تعمل باللمس ذات دقة عالية ومقاس 13.3 بوصة. ولكن على الجانب الآخر ، فإن تكلفه لاب توب Google Pixelbook تُعد أكثر من العديد من أجهزة اللابتوب التي تعمل بنظام Windows.


بالحديث عن بطارية الجهاز ، فإن الجهاز يمكنه العمل بشكل متواصل لمدة تصل إلى 10 ساعات دون القيام بشحنه. على أي حال ، بالرغم من السعر المرتفع للاب توب جوجل Pixelbook Go ، إلا أنه أحد اللابتوبات الذي يوصى بها إذا كُنت تبحث عن جهاز بعمر بطارية طويل.


لابتوب Lenovo Flex 5G


لابتوب Lenovo Flex 5G

أن أوائل المتبنين للتكنولوجيا الحديثة هم الطلاب ، بحيث أن طرح تقنية الجيل الخامس 5G ستعمل على تعزيز جودة حياتهم التي تتمحور بشكل كامل حول البث وتصفح الإنترنت بشكل فائق السرعة. إذا كُنت ترغب في الحصول على جهاز مُثير للإعجاب فعليك بشراء لابتوب Lenovo Flex 5G (أو كما يطلق عليه أحياناً لاب توب yoga 5g في بعض الأسواق) ، حيث أنه هذا الجهاز يُعد أول من يعرض الخدمة عبر شبكة Verizon 5G.


إلى جانب السرعات الكبيرة التي ستقدمها شبكة 5G والتي بإمكانها أن تستهلك البطارية بشكل أكبر  ، إلا أن شركة Lenovo تدعي بإن الجهاز بإمكانه العمل دون شحن لمدة تصل إلى يوم كامل (أي 24 ساعة) بين الشحنات ، وذلك يعود بشكل رئيسي إلى استخدام معالج Qualcomm ذو الكفاءة العالية وأيضًا Snapdragon 8cx 5G Compute Platform القائم على الذراع. 


على أي حال ، فإن الجانب السلبي للجهاز هو التوافق مع تطبيقات Windows حيث يُعد صعبًا بعض الشيء ، ولكن إذا كُنت مهووسًا بالاتصال الدائم ، فإن لابتوب Lenovo Flex 5G مهيأ للدخول في عصر جديد من الحوسبة أثناء التنقل.


لاب توب LG Gram 17


لاب توب LG Gram 17

أن أجهزة اللابتوب ذات الشاشات الكبيرة تشتهر بإستهلكها الكبير للطاقة كما هو الحال كذلك مع أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب ، وهذا مايجعل عمر بطارية الجهاز تبدو متناقضة بعض الشيء. على العموم ، تلك المشاكل موجودة قبل ظهور أمثال لاب توب LG Gram ذو مقاس 17 بوصة. بالرغم من كون الجهاز مبني على شاشة ذات مقاس 17 بوصة أي مقاس 2560 × 1600 ، ومع ذلك ، فإن لابتوب LG هذا يزن أقل من 3 أرطال. 


أن المرونة الذي يتمتع بها لابتوب LG gram إلى جانب الرسومات المنفصلة التي توفرها العديد من بدائل سطح المكتب ، تقوم بالمساعدة على إطالة عمر البطارية الاستثنائي ، بحيث أنه من خلال الاختبارات التي أجريت على الجهاز ، فإن البطارية يمكن أن تستمر بالعمل لمدة تصل إلى 12 ساعة. على أي حال ، لقد كان ذلك قبل أن تقوم شركة LG بتحديث تشكيلة Gram في عام 2020 وزيادة حجم البطارية في أكبر كمبيوتر محمول لديها من 72Whr إلى 80Whr.


لاب توب Microsoft Surface Book 2


لاب توب microsoft surface book 2

أن شركة Microsoft هي أكثر الشركات درايةً في كيفية الحصول على عمر بطارية طويل من نظام Windows. لهذا السبب ، لا يجب أن تتفاجىء عند رؤية جهازي لابتوب مايكروسوفت سيرفس في مقالتنا. بالرغم من حجم الجهاز الكبير بالمقارنة مع جهاز Surface Book الأصلي (الذي يحتوي على شاشة ذات مقاس 15 بوصة مقارنة بشاشة ذات 13.5 بوصة الأصلية) ، إلا أنه تمكن من توفير عمر بطارية يزيد عن 10 ساعات. 


بالرغم من كونه مزودًا بوحدة المعالجة المركزية Core i7 ورسومات GeForce GTX 1060 المنفصلة ، كما وجد عند اختبار لابتوب مايكروسوفت سيرفس بوك 2. أن الفضل الكبير في عمر البطارية المدهش للغاية يعود إلى حجم البطارية الذي يصل إلى 102 وات في الساعة ، والتي يمكنها أيضًا إعادة الشحن اللابتوب بسرعة كبيرة وفي وقت قصير نسبيًا.


لقد كانت هذه هي قائمتنا لأفضل اللابتوبات من ناحية البطارية لعام 2021 ، إذا كانت هُناك أجهزة لابتوب أخرى تتميز بعمر بطارية (battery life) طويل ، يمكنك إخبارنا بها في أسفل التعليقات.

إرسال تعليق

التعليقات



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

بركان المعلومات

2021