-->
بركان المعلومات بركان المعلومات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أفضل 10 هواتف شاومي 2021 | هواتف جديدة 2021

لقد قطعت بعض الشركات مثل شركة Apple وكذلك شركة Sumsong مشوارًا طويلًا في عالم تصنيع الهواتف الذكية ، ولكن على الجانب الآخر قد لايكون الأمر مألوفًا بالنسبة لك أن شركة شاومي الذي تم تأسيسها قبل 10 سنوات تُعد ثالث أكبر شركة مبيعًا للهواتف الذكية في العالم.


أفضل 10 هواتف Xiaomi 2021


أفضل 10 هواتف شاومي 2021 | هواتف جديدة 2021

تمتلك شركة Xiaomi مجموعة من الهواتف الذكية ذات الجودة العالية والمتوفرة بسعر معقول للغاية والغير مكلف ضمن خطوطها الرائدة Mi و Redmi ذات الميزانية المناسبة ، حيث أنه بالحديث عن القيمة المالية والتكلفة المنخفضة مقابل هواتف ذات جودة عالية فأنها بكل تأكيد تتفوق على الجميع. يمكنك أيضًا التعرف على أكثر هاتف مبيعًا في العالم لعام 2020 من خلال مقالتنا السابقة.


في المملكة المتحدة ، باعت شركة Xiaomi هواتفها الذكية بشكل رسمي عبر متجر Mi Store وكان ذلك في نوفمبر 2018. من الممكن أن يتم إستيراد هواتف شاومي من الصين بشكل أرخص وأسهل عن طريق مواقع مثل GearBest و Geekbuying. أيضًا ، يمكنك الحصول على هواتف Xiaomi المعروضة للبيع في موقع Amazon.


في معظم الأوقات ، يتم الإعلان عن أحدث هواتف Xiaomi في الصين قبل وقت طويل من وصولها إلى أوروبا وكذلك المملكة المتحدة. على أي حال ، نحن نبذل قصارى جهدنا للقيام بإضافة نماذج جديدة إلى مخططنا في أقرب وقت ممكن من أجل تقديم أفضل النصائح لمستخدمي الهواتف الذكية. في هذه المقالة قمنا بجمع قائمة من أفضل 10 هواتف Xiaomi وهي كالتالي:


1. Xiaomi Mi 10 - الأفضل بشكل عام


في الفترة القليلة القادمة ، سيتم استبدال هاتف Mi 10 الموجود في الجزء العلوي لتشكيلة هواتف شاومي في المملكة المتحدة. ولكن على الجانب الآخر ، فإن هاتف Mi 10 لا يزال يقدم قيمة قوية للغاية بالمقارنة بباقي الهواتف المشابهة له.


Xiaomi Mi 10

هُناك بعض المميزات الجديدة التي تم تضمينها في هاتف Mi 10 مثل إضافة ميزة اتصال 5G ، وترقيات العرض ، وكذلك كاميرا جديدة ذات دقة تصل إلى 108 ميجا بكسل (جزء من إعداد رباعي العدسة في الخلف). بالإضافة إلى ذلك ، تم إضافة بطارية لهاتف Mi 10 بسعة أعلى تبلغ 4780 مللي أمبير في الساعة ، وكذلك تم استبدال ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4 بـ LPDDR5.


ما جعل المنافسة محتدمه هو الشحن اللاسلكي الذي يحدث عند 30 وات ، بحيث تتصدر شركة Xiaomi الحزمة بشحن لاسلكي بقوة 30 وات. علاوة على ذلك ، بإمكانك الحصول على معالج Snapdragon 865 وكذلك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 12 جيجابايت ، وهذا بدوره ما سيمكن الجهاز من تقديم أداء مذهل للغاية.


2. Xiaomi Mi 10T Pro - أفضل بريميوم متوسط ​​السعر


إذا كُنت لاتمتلك هاتف Mi 10 ، فأن هاتف شاومي مي 10T برو يُعد أحد الهواتف الذكية الذي يوصى بالحصول عليها. ربما عدم وجود لوحة OLED والشحن اللاسلكي وبعض التحسينات على التصميم قد تكون بعض العيوب الذي يعاني منها الهاتف ، ولكن هذه كلها تضحيات نحن على استعداد لتقديمها من أجل حزمة شاملة وقوية جدًا متوفرة بتكلفة أقل.


Xiaomi Mi 10T Pro

بالحديث عن المواصفات ، فأن شركة Xiaomi تتخصص في القيمة مع هاتف Xiaomi Mi 10T Pro ، حيث قامت الشركة بالموازنة بعناية بين خفض التكاليف وكذلك الإلهام في الهاتف. أن المواصفات التي يتمتع بها هاتف Mi 10 Pro مثل معالج Snapdragon 865 القوي ، وشاشة 144 هرتز ، وكاميرا 108 ميجابكسل ، وطاقة البطارية المذهلة ، بالإضافة إلى إمكانية اتصال شبكة 5G ليس لها عمل في النطاق المتوسط.


في النهاية يمكننا القول أن مواصفات هاتف Xiaomi Mi 10T Pro الموجودة على الورق لا تقبل المنافسة بين باقي الهواتف ذات المواصفات المشابهة لها. يمكنك كذلك التعرف على مواصفات هاتف سامسونج الجديد s21 الترا لعام 2021.


3. Xiaomi Poco X3 NFC - أفضل قيمة مالية


بالحديث عن الجانب الجمالي ، فأن هاتف poco x3 nfc ليس مثاليًا لدى البعض ، بحيث أن بطارية الهاتف كبيرة للغاية وهذا ماقد يجعل الهاتف غير مريح أثناء حمله واستخدامه. على أي حال ، تُعد هذه الشكاوى صغيرة للغاية ، نظرًا لما تم تكديسه من نقاط قوة لا تعد ولا تحصى في هاتف Xiaomi Poco X3 NFC ، بحيث أن مواصفات Poco X3 مذهلة ، فهو يتمتع بكاميرا ممتازة ، وشاشة جميلة ، وعمر بطارية رائع للغاية.


Xiaomi Poco X3 NFC

جميع هذه المواصفات المدهشة يمكنك الحصول عليها بأقل من 200 جنيه إسترليني وهذا أمر لا يصدق تقريبًا ، ويجعل هاتف Xiaomi Poco X3 NFC أفضل هاتف متوفر بميزانية محدودة لعام 2021.


4. Xiaomi Mi 10 Lite - أفضل هاتف 5G


في مجموعة هواتف Xiaomi الحالية يُعد هاتف Xiaomi Mi 10 Lite هو الهاتف الأكثر تكلفة ، ولكن كل ذلك قد يُعد فداءً من أجل الحصول على هاتف يدعم شبكة 5G. بالمقارنة مع غيره من هواتف 5G ، يُعتبر هذا الهاتف أحد أكثر هواتف 5G المتوفره بأسعار معقولة للغاية.


Xiaomi Mi 10 Lite

بالحديث عن مواصفات xiaomi mi 10 lite فأن أحد الأشياء المثيرة للإعجاب في هاتف شاومي مي 10 لايت هي مجموعة شرائح Snapdragon 765G من شركة Qualcomm التي تتميز بمعالجتها القوية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركة Xiaomi قامت بتزويد هاتف شاومي مي 10 لايت بميزات أخرى متميزة ، على سبيل المثال الشحن السريع بقوة 20 وات وإعداد الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجا بكسل.


5. Xiaomi Redmi Note 9S - أفضل عمر للبطارية


حسب ما رأيناه ، فأن هاتف Xiaomi Redmi Note 9S هو أحد أفضل الهواتف الذكية المتوفرة بميزانية مالية محدودة ، بحيث يتوفر هذا الهاتف الرائع بأقل من 200 جنيه إسترليني. يمتلك هذا الهاتف العديد من المزايا ابتداءً من أداء كاميرا جيد إلى عمر بطارية مذهل للغاية.


هاتف Xiaomi Redmi Note 9S

بالحديث عن عمر البطارية ، فأن هاتف Redmi سجل أطول وقت في اختبار عمر البطارية Geekbench 4 حتى الآن.


هُناك بعض العيوب الموجودة في هاتف redmi note 9s مثل نقص NFC في بعض المناطق وكذلك حدة الكاميرا الخلفية ، ولكن هذه الإزعاجات تُعد لاشئ في مقابل نقطة السعر لهاتف Xiaomi Redmi Note 9S. يُعتبر هذا الهاتف أحد الأمثلة الجيدة على عدم إنفاق الكثير من الأموال مقابل هاتف ذو مواصفات مذهلة للغاية.


6.Xiaomi Black Shark 3 - أفضل هاتف ألعاب


بكل تأكيد ، فإن أي أداء مذهل للغاية يُقرن بوجود بعض المواصفات مثل توفر معالج Snapdragon 865 و 8 أو 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) هذه هي مواصفات Black Shark 3.


Xiaomi Black Shark 3

بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود بعض اللمسات المدروسة في هاتف بلاك شارك 3 بمقدورها جعل الهاتف ناجح بشكل كبير مع الألعاب ، بحيث أن المميزات الأخرى تشمل بعض التحسينات المهمة في الكاميرا وسرعات شحن مذهلة للغاية. ربما وجود بعد السلبيات في ملحقات الهاتف قد يُعد شيئًا محبطًا للغاية ، على سبيل المثال إحتواء الهاتف على مروحة ضخمة وكذلك لوحة ألعاب باهظة الثمن. لكن على الجانب الآخر ، فإن كابل الشحن المغناطيسي يُعد فكرة رائعة للغاية.


تستطيع كذلك التعرف على أفضل 10 هواتف ذكية مخصصة للألعاب من خلال هذه المقالة. 

7. Xiaomi Mi Mix 3 5G - أفضل قيمة رائدة


في أواخر عام 2018 ، تم الإعلان بشكل رسمي عن هاتف Mi Max 3 5G بحيث كان ذلك هو الظهور الأول لهذا الهاتف. على العموم ، لا يزال هاتف Mi Max 3 5G يمثل قيمة ممتازة للغاية مع توفر اتصال 5G في الوقت الحالي.


هاتف Mi Mix 3

بالرغم من توفر العديد من الهواتف المنزلقة إلا أن هاتف Mi Mix 3 يُعتبر واحدًا من أفضل الهواتف التي تعمل بذلك المفهوم ، وذلك عن طريق تبديل كاميرا الصور الشخصية التي تم وضعها مع نموذج جديد مزدوج العدسة مخفي خلف الشاشة. أن الغرض من ذلك ليس فقط السماح بعرض مناسب بملء الشاشة ، ولكن من أجل إضافة وظائف الوصول السريع إلى الهاتف.


على الجانب الآخر ، فإن هاتف Mi Mix 3 لا يُعتبر ترقية كبيرة على هاتف 2S ، ولكنه بشكل عام لا يزال هاتف مذهل ، حيث أن المدى الذي وصل إليه الهاتف الأصلي من شاشة كاملة يُعد شيئًا رائعًا للغاية.


8. Xiaomi Redmi Note 9 Pro - أفضل خيار ميزانية أداء


أن هاتف شاومي ريدمي نوت 9 برو يُعد الهاتف المكمل لمجموعة Redmi Note 9 التي تم ذكرها في هذه القائمة. بشكل عام ، يُعتبر هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro هو الهاتف الأفضل من بين الهواتف الثلاثة من حيث المواصفات ، ولكن توفره بسعر أعلى قد يُعد عائقًا لدى الكثيرين. يقدم هاتف Redmi Note 9 Pro عمر بطارية لا تصدق 5020mAh ، وشاشة كبيرة ، وكذلك كاميرا خلفية رباعية العدسات ، وآخرًا تخزين قابل للتوسيع. 


هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro

بالحديث عن هاتف Redmi Note 9S ، فإنه يحتوي على نفس المعالج والعرض ، ولكن على الجانب الآخر يقوم بإيقاف تشغيل الكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل لطراز 64 ميجا بكسل ، وكاميرا سيلفي 16 ميجا بكسل لإصدار 32 ميجا بكسل. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزة الشحن اللاسلكي لهاتف شاومي ريدمي نوت 9 أسرع بحيث أنه تكون عند 30 واط في المقابل نجد فإن ميزة الشحن اللاسلكي لهاتف Redmi Note 9S تكون عند 18 واط ، كذلك يضيف Pro دعمًا لـ NFC.


9. Redmi Note 9T - أفضل هاتف Redmi 5G


لقد قامت شركة Xiaomi بتقديم هاتف اقتصادي يوفر أداءً سريعًا وعمر بطارية رائعًا وشاشة واضحة ونقية ، هذا الهاتف Redmi Note 9T.


Redmi Note 9T

بالحديث عن مواصفات هاتف Redmi Note 9T ، قد تجد بعض السلبيات مثل التصميم الخلفي للهاتف حيث انه ليس مثيرًا للإعجاب بشكل كبير للغاية. أضف إلى ذلك ، فإن معدل التحديث 60 هرتز منخفض ومستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب خلل. أيضًا ، عند القيام بعملية التكبير فإن كاميرا هاتف Redmi Note 9T ليست الأفضل.


على أي حال ، بالرغم من هذه السلبيات الموجودة على هاتف Redmi Note 9T إلا أنه يُعد أحد الهواتف التي يجب الحصول عليها إذا كُنت ترغب في الحصول على هاتف يدعم 5G دون إنفاق الكثير من الأموال. 


10. Xiaomi Redmi Note 9 - هاتف لأصحاب الميزانية المالية المنخفضة


ربما الميزانية المرتفعة قد تُعد عائقًا لدى الكثيرين في الحصول على هاتف يُلبي جميع الاحتياجات الخاصة بهم ، ولكن لا تقلق فإن هاتف ريدمي نوت 9 هو الهاتف الذكي الرائع المتوفر بأقل من 200 جنيه إسترليني. 


يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 9 المصمم بشكل رائع للغاية بمميزات مدهشة مثل كاميرا رباعية العدسة التي كان أداؤها جيدًا في معظم الإختبارات ، باستثناء الافتقار إلى بعض التفاصيل الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك هاتف Xiaomi Redmi Note 9 أداء جيد وكذلك بطارية تبلغ سعتها 5020 مللي أمبير في الساعة.


لقد كانت هذه هي قائمتنا لأفضل 10 هواتف شاومي 2021 ، إذا كانت لديك إقتراحات أخرى يمكنك اخبارنا بها عن طريق التعليقات. 

إرسال تعليق

التعليقات



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

بركان المعلومات

2021