-->
بركان المعلومات بركان المعلومات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لعبة Genshin Impact | افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد 2021

إذا كُنت تبحث عن لعبة ذات نظام قتال ممتع ومذهل للغاية مع عالم واسع الاستكشاف ، فعليك بالحصول على لعبة Genshin Impact.


ما هي لعبة Genshin Impact؟ وماهي المميزات التي تقدمها؟


تُعد لعبة Genshin Impact واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة في وقتنا الحالي لأجهزة الهواتف الذكية. بالحديث عن الأنظمة الأساسية التي يمكنك من خلالها تشغيل لعبة Genshin Impact فهي متعددة ، حيث يمكنك تنزيل لعبة Genshin Impact للكمبيوتر بنظام التشغيل Windows أو تنزيل لعبة Genshin Impact للاندرويد أو iOS وكذلك يمكنك تشغيلها على PlayStation 4.


لعبة genshin impact

من خلال شخصيات مختلفة وعالمية ومدهشة للغاية ، سوف تتمكن من استكشاف عالم مفتوح ، باختصار هذا ما ستقدمه لك لعبة Genshin Impact.


مواصفات لعبة genshin impact


هي لعبة RPG حيث أنه من خلال اللعب بالشخصيات الموجودة في اللعبة سوف تقوم بالتحليق في السماء وستتجول أيضًا في إنحاء كل مدينة متاحة في لعبة Genshin Impact. سوف تقوم من خلال هذه اللعبة بإكمال مهام جديدة ، وحتى تتطور مع أبطالك يجب عليك جمع الكائنات التي بدورها تسمح لك بهذا التطور.


تستطيع كذلك اللعب بشكل متقاطع مع الأنظمة الأساسية الأخرى ، مثل الكمبيوتر الشخصي أو PS4 أو iOS. بالحديث عن المرئيات التي توجد في لعبة Genshin Impact ، فإنها مدهشة للغاية بحيث سوف ستتمكن من الاستمتاع بكل زاوية وركن في اللعبة. يمكنك أيضًا التعرف على قائمتنا لأفضل 10 ألعاب ذات الجرافيك العالي 2021. 


يجب عليك القيام بجمع كل العناصر التي سوف تجدها في الميدان عند إكمال مهماتك الرئيسية وكذلك الثانوية. سوف تجد هُناك شخصية من فئة الأرض والرياح في بداية لعبة Genshin Impact. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتمكن من كسب القدرة على فتح أبطال الرعد الجليد والنار الآخرين بسرعة كبيرة بمجرد قيامك بتحسين سمات معينة. علاوة على ذلك ، بمقدورك القيام بتكوين فريق متوازن يسمح لك بالتمرير عبر كل منطقة من الخريطة من خلال قدرتك على دمج السمات التي تواجهها.


توفر لعبة Genshin Impact نظام تحكم بديهي للغاية ، بحيث بإمكانك فعل ذلك من خلال النقر على عصا التحكم في الاتجاه من القيام بتحريك كل من الشخصيات بالمزامنة مع النقر على أزرار الأخرى التي من خلالها يمكنك تنفيذ الهجمات والانزلاق بشكل أسرع وكذلك القيام بإلتقاط كائنات جديدة. 


بكل تأكيد ، فإن أكثر الأشياء إثارة إلى الاهتمام بالنسبة إلى الكثيرين هي القدرة على القتال مع ثلاثة أصدقاء آخرين في لعبة Genshin Impact. أضف إلى ذلك ، فإن وحدة التحكم أو الجهاز المحمول الذي يتصل به كل لاعب غير مهم للغاية ، حيث أن القيام بتوحيد القوى من أجل القضاء على كل الوحوش والخروج منتصرًا عند إكمال كل مهمة هو الشيء الأكثر أهمية.


في نهاية الحديث يمكننا القول أن لعبة Genshin Impact تُعد واحدة من تلك الألعاب التي تمتلك شعبية كبيرة ونفوذ كافي للقيام بجمع ملايين اللاعبين في عالم مفتوح وواسع وفريد من نوعه. بالرغم من أن جميع المناطق السبع غير متوفرة إلى حد الآن على الخريطة ، إلا أنه مع مرور الوقت سوف تتمكن من الوصول إلى مدن أخرى ، والتي من خلالها يمكنك التنافس بمفردك أو مع أصدقائك.


خلاصة الأمر أن لعبة Genshin Impact تُعد بالفعل مغامرة مدهشة في عالم مفتوح ومملوء بالمفاجأت، بحيث تعتمد اللعبة على كلًا من إلهام الرسوم المتحركة وكذلك Breath of the Wild من أجل إنشاء لعبة متميزة للغاية. على الرغم من وجود بعض السلبيات في اللعبة ، إلا أن القتال المتميز بالإضافة إلى العالم الجميل والاستكشافات التي ستقوم بها يجعل لعبة Genshin Impact واحدة من أكثر الألعاب إثارة وتشويق.

إرسال تعليق

التعليقات



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

بركان المعلومات

2021