-->
بركان المعلومات بركان المعلومات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

اسرار الايفون | 5 مميزات مخفية في الايفون 2021

بكل تأكيد هُناك إنتشار رهيب لأجهزة آيفون في وقتنا الحاضر نتيجة لما تقدمه هذه الأجهزة من مزايا وخدمات مدهشة لمستخدميها ، ولكن بالرغم من امتلاك العديد من الأشخاص هذه الأجهزة المذهلة للغاية ، إلا أن هُناك الكثير من معلومات عن الايفون يجهلها العديد من المستخدمين ، لهذا سنقوم في هذه المقالة الرائعة بالتعرف على بعض مميزات مخفية في الايفون.


معلومات عن الايفون | 5 مميزات سرية في الايفون 2021


كما هو معلوم لدي الكثير من مستخدمي أجهزة iphone أن استخدم هذه الأجهزة المذهلة لا يُعد شي صعباً للغاية ، على أي حال ، على الرغم من أن معظم الناس يجدون سهولة في الاستخدام والتنقل في أجهزة iPhone بشكل طبيعي للغاية ، إلا أن هُناك العديد من مزايا الايفون المضمنة التي يمكنك الاستفتادة منها بسهولة.


اسرار الايفون | مميزات مخفية في الايفون 2021


سنستعرض لك في هذا المقال ، مجموعة من المميزات الرائعة التي يجهلها العديد من مستخدمي أجهزة آيفون. وهي كالتالي:


ميزة الرياضيات السريعة


لن تحتاج إلى تحميل برنامج الحاسبة ، وإذا كُنت قد قمت بتحميل البرنامج فلست بحاجة لفتح تطبيق الآلة الحاسبة لإجراء عمليات حسابية سريعة بعد الآن. إذا كُنت في عجلة من أمرك ، فما عليك سوى التمرير إلى اليمين على شاشة القفل أو السحب لأسفل من الصفحة الرئيسية للكشف عن شريط البحث. ثم قم بكتابة حساباتك وستكشف ميزة البحث عن الإجابة.


علاوة على ذلك ، إذا كُنت بالفعل تستخدم تطبيق الآلة الحاسبة وتقوم بكتابة بعض الأرقام الكبيرة ، فهل تعلم أنه إذا تعثرت بطريق الخطأ وكتبت رقمًا خاطئًا ، فيمكنك التمرير إلى اليسار فوق الأرقام لمسح آخر واحد كتبته.


ميزة لوحة مفاتيح بيد واحدة


تتوفر هُناك ميزة الحصول على لوحة مفاتيح بيد واحدة! إذا كُنت تمتلك جهاز ايفون ذو حجم كبير للغاية ولا تستطيع الكتابة فيه بشكل بسيط ، أو إذا لم تتمكن في السابق  من إرسال رسائل SMS باستخدام يدا واحدة ، هل تعلم أن أجهزة iPhone تمتلك ميزة يمكنك من خلالها جعل لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك لوحة مفاتيح بيد واحدة يسهل الكتابة عليها؟!


من أجل تمكين هذه الميزة الرائعة في جهاز الآيفون الخاص بك ، يجب عليك أولاً الانتقال إلى الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> لوحة المفاتيح بيد واحدة> ثم اختر اليسار أو اليمين. ستحرك لوحة المفاتيح على جانبي الشاشة حتى يسهل الوصول إليها. إذا لم ينجح الأمر معك ، فقم ببساطة بتغييره مرة أخرى. يمكنك الإطلاع على قائمتنا لأفضل 10 هواتف شاومي لعام 2021.


ميزة الاهتزاز للتراجع 


ربما في وقت من الأوقات في السابق قد قمت بكتابة نص أو بريد إلكتروني طويل بشكل غير لائق ، بمعنى (يبعث على السخرية) ، بالرغم من كون هذا النص طويلا للغاية ، إلا انك قررت أن تلغيه وتقوم بالبدء بالكتابة من جديد في كتابة البريد الإلكتروني ، ولكن ربما تجد صعوبة في مسح كل ذلك النص في فترة قصيرة؟ لاتقلق ، فهناك ميزة متوفرة يمكنك من خلالها ببساطة هز جهاز iPhone الخاص بك للتراجع عن أجزاء كبيرة من الكتابة في كل مرة.



هذه الطريقة تُعتبر سريعة للغاية بالمقارنة مع طريقة الضغط بالإصبع على مفتاح الحذف حتى يختفي كل النص ببطء. علاوة على ذلك ، إذا كُنت ترغب فقط بتعديل جملة أو جملتين في منتصف فقرتك ولكنك تجد صعوبة في تثبيت المؤشر في المكان الصحيح ، يمكنك الضغط مع الاستمرار على شريط المسافة ثم إصبعك سيعمل مثل المؤشر. سوف تكون قادرًا على سحب إصبعك ، على غرار ما تفعله على لوحة التتبع ، من أجل تحريك المؤشر بسهولة ودقة أينما تريد.


ميزة تغيير حجم نص المستعرض الخاص بك


بكل تأكيد ، عند قيامك بتصفح الويب فيمكنك بسهولة الضغط من أجل القيام بتكبير النص في جهاز الايفون الخاص بك ، على أي حال ، إذا كنت ترغب في قراءة النص بسهولة تامة في كل مرة تتصفح فيها ، يمكنك اختيار تكبير حجم النص الافتراضي الخاص به. 


عند استخدام Safari ، انقر فوق رمز AA الصغير الموجود على جانب الشريط الذي عادة ما تبحث فيه أو الذي تقوم بكتابة عنوان URL فيه. بمجرد الضغط عليه ، سترى حرفًا صغيرًا آخر A وحرفًا كبيرًا A. انقر فوق الحرف الكبير A من أجل القيام بزيادة حجم النص الافتراضي للمتصفح أو تستطيع بدلاً من ذلك النقر فوق الحرف A الأصغر من أجل تقليل الحجم الافتراضي.


ميزة البحث عن موسيقى مشابهة


ربما ليس لديك أي معلومة عن الإمكانية الذي يمتلكها Apple Music في القيام بإنشاء قائمة تشغيل بموسيقى رنانة مماثلة لك بناءً على أغنية تستمع إليها.


كل ما يجب عليك القيام به هو اللمس ثلاثي الأبعاد (الضغط لفترة طويلة) على مسار في قائمة التشغيل والضغط على "إنشاء محطة". سوف تقوم الخوارزميات الموجودة في جهاز Apple بعد ذلك بإعداد بعض الموسيقى الجديدة اللطيفة للاستماع إليها والتي ستبدو جيدة التنسيق حقًا. تُعتبر هذه الميزة مثالية للتشغيل على مكبرات الصوت أو Apple HomePod mini.


لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن بعض مميزات مخفية في الايفون يجهلها الكثير من مستخدمي ، إذا كانت هُناك مميزات شائعة أخرى لأجهزة آيفون غير التي تم ذكرها في المقالة ، فيمكنك إخبارنا بها عن طريق التعليقات.

إرسال تعليق

التعليقات



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

بركان المعلومات

2021