-->
بركان المعلومات بركان المعلومات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أفضل 5 لابتوبات باسعار مناسبة 2021

مع هذا التقدم الرهيب في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فأن العديد من الأشخاص يقع في حيرة الإختيار أثناء قيامه في شراء جهاز لابتوب جديد ، حيث أن البعض يرغب في الحصول على جهاز  لاب توب رخيص وممتاز في نفس الوقت. لذلك ، قمنا في هذه المقالة بعمل قائمة بأفضل 5 أجهزة كمبيوتر محمولة لجميع الميزانيات المالية.


5 لابتوبات باسعار مناسبة | أفضل أنواع اللابتوبات


كما يعلم الجميع أن إنتشار جائحة COVID 19 أدى إلى نمو العمل عن بُعد بشكل كبير للغاية في الفترات السابقة. فهُناك العديد من الفنانين والرسامين وكذلك المصممين الذين يعتمدون على الكمبيوتر لأداء عملهم قد استيقظوا على أوجه القصور في نظامهم المنزلي الحالي.


5 لابتوبات باسعار مناسبة | أفضل أنواع اللابتوبات

مع تلك المجموعة المذهلة من القدرات والإمكانات اللازمة لإنجاز أعمالنا ، تُعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي الخيار الشائع لدى العديد من الأشخاص حول العالم. في هذه المقالة قمنا بعمل تقييم لبعض أجهزة اللابتوب الأكثر مبيعًا في الأسواق ، عبر أنظمة التشغيل ، والميزانيات ، وغيرها. وبالتالي، قادنا هذا البحث إلى هذه التوصيات الخمس من أجهزة اللابتوب، وهي كالتالي:


1. لابتوب 2020 Apple MacBook Pro


بالطبع ، يجب عليك الحصول على جهاز شركة آبل، ربما لا تُعتبر أجهزة MacBooks مثالية بشكل كبير في بعض المجالات الأخرى مثل الألعاب وكذلك الأنشطة التي تتطلب نظام تشغيل ذو مرونة عالية وقابل للتعديل. لكن، عند البحث عن لابتوبات مثالية لتحرير الوسائط المتعددة والتصوير والتوضيح والتصميم الجرافيكي وعمل غير ذلك من المهام ، فأن عائلة Mac بلا شك تتفوق على جميع المنافسين.  


2020 Apple MacBook Pro

بالحديث عن مواصفات ماك بوك برو 2020 ، فإن من ضمن المميزات التي يوفرها لابتوب ماك بوك برو 2020 هي سرعة الذاكرة المتزايدة ، وهو أمر مفيد للغاية خاصة إذا كُنت تقوم بتشغيل تطبيقات إبداعية متعددة في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك القيام بتخصيص الجهاز حسب سعة التخزين ونوع المعالج الأساسي واللون، وهذا الخيار مُتاح في جميع أجهزة MacBooks الجديدة.


2. لابتوب 2021 HP Omen 15


يُعد لاب توب HP OMEN 15 أحد أفضل أنواع اللابتوبات الموجودة في وقتنا الحالي ، حيث أن هذا الجهاز الرائع سيجعل مقدمي المحتوى وفناني الوسائط المتعددة في المقدمة. يأتي لاب توب اتش بي اومن 15 الجديد تمامًا بشاشة ذات مقاس 15.6 بوصة وكذلك قابل للتخصيص بشكل فائق والعديد من المواصفات المختلفة ، بدءًا من 8 جيجابايت رام / 512 جيجابايت SSD إلى 64 جيجابايت رام / 2 تيرا بايت SSD. 


2021 HP Omen 15

لقد تم القيام بتصميم لاب توب HP OMEN 15 ليكون مناسبًا لمنشئي الوسائط المتعددة، حيث تم التركيز بشكل خاص على عرض الفيديو ، والتحرير ، والعرض ، وإلتقاط الصور. بالإضافة إلى ذلك، فأن لاب توب Omen يحتوي على ميزة أخرى جميلة وهي وجود مروحة داخلية تبقي جهازك باردًا نسبيًا عند اللمس ، حتى أثناء قيامك بمشاهدة الفيديوهات عالية الدقة والألعاب عالية الأوكتان. 


أيضًا من مواصفات HP OMEN 15 ، تبدو مكبرات الصوت الداخلية مذهلة للغاية ، مع الكثير من العمق والثراء. ولكن ، ربما أحدى العيوب التي يُعاني منها هذا الجهاز الرائع هو عمر بطارية الجهاز التي تستمر في العمل لمدة أربع ساعات فقط من الاستخدام الجاد. يعمل لابتوب 2021 HP Omen 15 على نظام التشغيل Windows 10.


3. لابتوب Samsung Chromebook Plus V2


كما هو معروف أن أجهزة Chromebook تتمتع بسمعة جيدة للغاية بين أوساط العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث أنه من الصعب الحصول على جهاز لابتوب يعمل بكامل طاقته مقابل أقل من 500 دولار. على الجانب الآخر ، فأن النماذج نفسها التي تنتجها شركات أجهزة مختلفة مجهزة جميعها بنظام التشغيل الذي بدوره مستند إلى Chrome من شركة Google ، فهي متنوعة مثل سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة نفسها. 


Samsung Chromebook Plus V2

ومع ذلك ، فإن لاب توب سامسونج كروم بوك بلس V2 ثنائي الوظائف هذا (جهاز لوحي وجهاز كمبيوتر محمول مُدمج) يُعتبر واحد من أذكى الأجهزة المحمولة المتوفرة في وقتنا الحالي خاصة لأولئك الأشخاص الذين يبحثون عن جهاز لابتوب رائع ومتوفر بسعر مناسب للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فأن لابتوب Samsung Chromebook Plus V2 يأتي مزودًا بقلم للرسم أو يُمكنك كذلك القيام باستخدام الشاشة التي تعمل باللمس عندما تكون الدقة ضرورية، ويُمكنك القيام بعد ذلك بوضع القلم في غلاف على جانب الكمبيوتر.


4. لابتوب 2020 Apple MacBook Air


في العام الماضي ، حصل طراز 2020 Air هذا أيضًا على بعض التحديثات ، بحيث يُعد هذا الطراز منافسًا قويًا لطراز Pro الأغلى سعراً ، خاصةً إذا كُنت ترغب في الاستفادة من نظام تشغيل Apple. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز لابتوب 2020 Apple MacBook Air بسرعة عالية وعمر بطارية طويل وشكل جذاب للغاية (يأتي باللون الذهبي). يُمكنك كذلك التعرف على قائمتنا لأفضل أجهزة اللابتوب ذات البطارية طويلة الأمد.


2020 Apple MacBook Air

يأتي لابتوب 2020 Apple MacBook Air مع خيارات 256 و 512 غيغابايت من أجل الاختيار من بينهما. لهذا السبب ، يُمكنك توقع الحصول على مساحة تخزين أقل. على أي حال، فأن هذا الأخير يمكن مقارنته مع جهاز MacBook Pro ذو المستوى الأدنى.


5. لابتوب Lenovo Chromebook C330 


مثل لابتوب Samsung Chromebook Plus V2 الموجود في أعلى القائمة ، فأن لابتوب Lenovo Chromebook C330 يُعد كمبيوتر محمول / جهاز لوحي ثنائي في نفس الوقت ، على العلم بأن كلا الطرازين تم إصدارهما في عام 2018. 


Lenovo Chromebook C330

على الجانب المقابل ، فإن لاب توب لينوفو كروم بوك c330 يتميز بسعره الأقل تكلفة مقارنةً بلاب توب سامسونج كروم بوك بلس V2. أضف إلى ذلك ، فأن جهاز Chromebook هذا يحتوي على غطاء بلاستيكي بدلاً من السبيكة وكذلك يفتقر إلى القلم المضمن. بالحديث عن صناعة الوسائط المتعددة، يجب على صُناع المحتوى تجنب شراء لاب توب لينوفو كروم بوك c330 ، حيث أن الصوت والرسومات التي تُعرض على شاشة صغيرة أقل من 12 بوصة تُعد غير مميزًا للغاية. 


ومع ذلك ، يُقدم لك لابتوب Lenovo Chromebook C330 بطارية قوية بسعر مذهل ولوحة مفاتيح أكثر راحة مقارنة بغيره من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى منخفضة السعر. بالإضافة إلى ذلك ، فأن هذا الجهاز يحتوي على الكثير من المنافذ مثل (USB-C و USB-A و HDMI). يُمكنك كذلك التعرف على قائمتنا لأفضل أنواع اللابتوبات للمبرمجين 2021


على الجانب الآخر ، هُناك تشابة وحيد مع لابتوب Samsung V2 ، حيث يُمكنك القيام بزيادة سعة تخزين ذاكرة الوصول العشوائي المحلية RAM بسعة 4 جيجا بسهولة ، وذلك بفضل فتحة SD الموجودة على الجهاز.


على العموم ، لقد كانت هذه هي قائمتنا المُختصرة لأفضل 5 لابتوبات باسعار مناسبة ، إذا كانت هُناك بعض أجهزة اللابتوب التي ينبغي علينا القيام بإدراجها ضمن القائمة ، بإمكانك أخبارنا بها عن طريق التعليقات.

إرسال تعليق

التعليقات



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

بركان المعلومات

2021